تيمو يا حبيبنا

مــنـــتـــديـــات تـــيـــمـــو يــــا حـــبــــيـــبـــنـــا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبوة تامر حسني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Pon!Ta Ne$o
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 1437
العمر : 26
المزاج : رومانسية
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

مُساهمةموضوع: أبوة تامر حسني   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:11 pm

[size=24]
[size=9]في الوقت الذي أكد فيه المطرب تامر حسني عدم تخوفه من تجسيد شخصية الأب في أحداث الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى"، قال حسني إنه مرشح لجائزة الميوزيك أوورد التي حصلت عليها نانسي عجرم مؤخرًا منذ 3 سنوات، وإن جائزة حب الجمهور أكبر من أي جائزة.

وقال تامر -"هذه أول مرة سأقدم فيها دور الأب، وهناك مفاجأة لا أريد أن أحرقها في فيلم "عمر وسلمى"، وسيتضمن الفيلم رسالة لجميع المتزوجين في إطار رومانسي كوميدي".
وعن سبب تأجيل تصوير الجزء الثاني من الفيلم حتى الآن، قال تامر إنه اتفق مع المخرج أكرم فريد على بدء التصوير في يناير 2009، مضيفًا أنه "غير صحيح أن أكرم قام بتأجيل التصوير بسبب حلاقة شعري علي الزيرو حيث تم ذلك أثناء أدائي للعمرة، كما أن شخصيتي في الجزء الثاني تتطلب حلاقة شعري".
وأشار إلى أن عزت أبو عوف الذي شارك في بطولة الجزء الأول سيشارك في الجزء الثاني إضافةً لعددٍ من الوجوه الجديدة منهم ميريهام نجمة ستار أكاديمي ونسرينا وزين أمين وصيف ملك جمال لبنان والمطرب الشاب محمود محسن.
وأوضح أن حماسه للوجوه الجديدة يرجع إلى أنه في بدايته كان يتمنى أن يكتشفه أحد"، وكنت لا أجد الفرصة لذلك ومنذ حققت الشهرة قررت أن اكتشف أي موهبة حقيقية ليس في مجال التمثيل فقط؛ بل في مجال الغناء والتلحين والتوزيع، وقد اكتشفت مؤخرًا صوت شاب سأقوم بالإنتاج له وسيكون مفاجأة للجمهور، وكذلك في ألبومي الجديد أتعامل مع مؤلفين وملحنين شباب.
وعما إذا كان يحلم بالحصول على جائزة الميوزيك أوورد التي حصلت عليها مؤخرًا المطربة اللبنانية نانسي عجرم، قال تامر: "أنا مرشح لهذه الجائزة منذ ثلاث سنوات، وحقق ألبومي الأخير "قرب كمان" أعلى الأرقام في سوق الكاسيت، وما يهمني هو جائزة الجمهور لأنه الأبقى، ولا يستطيع أي شخص مهما كان شأنه أن يشتريه، وحب الجمهور نعمة من الله لا تقدر بثمن وأكبر من أي جائزة".
وأعلن تامر عن رضاه التام عن كليبه الغنائي الجديد "ما توصنيش" والذي قام بكتابة كلماته إلى جانب تلحينه، وتم تصويره ما بين مطار القاهرة ومدينة 6 أكتوبر ووسط القاهرة، وتولى إخراجه ياسر سامي.

وعما إذا كان ينوي تجديد عقده مع نصر محروس، خصوصًا وأنه يتبقى عام واحد في العقد قال: "تلقيت مؤخرًا عددًا من العروض من بعض الشركات المتميزة ولم أقرر حتى الآن إلى أين سأتجه، ولكن المؤكد أنني أبحث عن شركة إنتاج تنفذ جميع طلباتي التي تزيد كل يوم، وإن كنت حاليًا أركز على عملي فقط "
وعن حقيقة مفاوضاته مع شركتي مزيكا وروتانا، قال: "بالنسبة لشركة مزيكا فأنا أحترم المنتج محسن جابر، لأنه فنان قبل أن يكون منتجًا، وقدم نخبة من النجوم للساحة الفنية، وروتانا شركة كبيرة بها نجوم كبار، لكنني لا أفكر في أي عروض حاليًا، وأترك كل شيء لوقته حتى لا أتسرع في اتخاذ قراري".

[/size]
[/size]

_________________
---------------------------------------------------------




[img:cf13]http://www.gulfup.com/uploads/12308893690.rwK50795[1].jpg[/img:cf13]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://temo-7bebna.alafdal.net
 
أبوة تامر حسني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تيمو يا حبيبنا :: أخبار تيمو حبيبنا-
انتقل الى: