تيمو يا حبيبنا

مــنـــتـــديـــات تـــيـــمـــو يــــا حـــبــــيـــبـــنـــا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني الفنان الأكثر شعبية في المنطقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: تامر حسني الفنان الأكثر شعبية في المنطقة   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 11:58 am


مطرب الشباب تامر حسني سيحيي حفلا فنيا في الأردن في الوقت الذي يتنافس فيه 25 فنانا عربيا بمهرجان الأردن، وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب

يبدو أن المطرب الشباب تامر حسني قرر أن يجعل صيف الأردن هذا العام ساخنا، وذلك بإحيائه حفلا فنيا ضخما غرب العاصمة عمان الجمعة، بالتزامن مع عرض فيلمه الأخير "كابتن هيما" في الأردن، وذلك في الوقت الذي يتنافس فيه 25 فنانا عربيا وعالميا بمهرجان الأردن، وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب الذي يحيي حفلا غنائيا حاشدا في التاسع من أيلول المقبل ضمن فاعليات المهرجان.



مختصون إعلاميون في الشأن الفني يرون أن حرب الكواليس ما زالت تتواصل بين حسني ودياب على المسرح الأردني، ليطرح السؤال نفسه: من هو الأكثر جاذبية وشعبية بين شباب وفتيات الأردن؟.

الإعلامية زينة حمدان تؤكد أن تامر حسني سيحيي حفلا ترويجيا لإحدى شركات المشروبات الغازية؛ إلا أن مبيعات التذاكر تؤكد أنه "الفنان" الأكثر شعبية في الأردن حتى الآن".

وتفيد معلومات من إدارة مهرجان الأردن بأن 73 بالمائة من بطاقات حفل دياب البالغ عددها الإجمالي 7 آلاف بطاقة قد تم بيعها حتى مساء الأربعاء (16/7/2008) مقابل 7 آلاف شخص سيحضرون حفل حسني، بحسب ما أكده مهند الترك مدير الشركة المنظمة للحفل.

وقال مسؤول العلاقات العامة في الشركة المنظمة: إن تامر سيزيد من جمهور فيلمه المعروض في الأردن منذ أيام قليلة، خاصة أنه سيغني الأغاني التي غناها في الفيلم، وأغنيات من ألبومه الجديد "قرب كمان".

ويعتقد الترك: "أن تامر حسني -سفير علامتنا التجارية- الفنان الأكثر شعبية في المنطقة، وأنه يجسد طبيعة منتجنا الذي يعكس الحيوية، ويعزز الطاقة والإبداع، والأهم من ذلك أنه فنان ينبض بالحياة".

وكانت إدارة الفاعلية طرحت تذاكر الحفل منذ شهر تقريبا في أكثر من موقع بيع في منطقة عمان الغربية بواقع 30 دينارا أردنيا -50 دولارا-، وتم بيعها في السوق السوداء بمناطق عمان الشرقية التي لم يجد عشاق تامر فيها أي مركز للبيع بأكثر من 70 دينارا أردنيا (100) دولار.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني الفنان الأكثر شعبية في المنطقة   الإثنين سبتمبر 01, 2008 10:49 am

تامر حسني وبس والياقي كلو بقدونس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تامر حسني الفنان الأكثر شعبية في المنطقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تيمو يا حبيبنا :: أخبار تيمو حبيبنا-
انتقل الى: